شروط استخدام خدمة RSS:

هي خدمة مجانية تقدمها دكسون للاستخدام غير التجاري.أي استخدامات أخرى بما فى ذلك :

ادراج الإعلانات للداخل أووضع الإعلانات المرتبطة التي تستهدف  محتوى خدمة RSS ممنوعة منعا باتا، ويجب عليك استخدام خدمة RSS على النحو المنصوص عليه من دكسون، ولا يجوز لك تعديل النص أوالمحتوى أو الروابط التي قدمتها دكسون.

RSS المقدمة من خلال هذا موقع دكسون تتكون من مجموعة مختارة من عناوين وملخصات وروابط القصص الإخبارية التي يمكن تسليمها إلى سطح المكتب، وبرامج قراءة الأخبار، أو مواقع الإنترنت الأخرى التي تستخدم تقنية تسمى "XML" بشكل فردي، أو "RSS" وبشكل جماعي، و"" RSS محمية بموجب قوانين حقوق النشر الدولية.

رابط لمحتوى الصفحات:

تستخدم خدمة RSS فقط مع تلك البرامج، والتي لها علاقة وظيفية، فهي تسمح بأن يعرض المشاهد الموضوع كاملا على الموقع  دكسون بشكل مباشر.ولا يجوز للمشاهد بعرض محتوى RSS بطريقة غير مسموح بها، كإعادة عرض محتوى RSS في موقع ويب أخر غيرموقع دكسون، وغير مسموح للمشاهد إدراج أي صفحة وسيطة، كصفحة البداية أو محتوى آخر بين رابط RSS وصفحة ويب الخاصة بموقع دكسون المعمول بها.

الملكية / النسبة:

جميع الحقوق فى خدمه RSS محفوظة وخاصة لدكسون، وهى للاستخدام الشخصى ولا تستخدم للأغراض التجارية أوأغراض غير تجارية فى مواقع أخرى مماثلة.

تستطيع أن تستخدم هذه الخدمة فى موقع الويب الخاص بك،أو مواقع مماثله بشرط أن :-

أ.توجه الروابط المستخدمة إلى موقع دكسون عند النقر عليه.

ب. أن لا تقوم بإدخال صفحات وسيطة مثل صفحات البداية أو أي محتوى أخر بين الرابط وتطبيقات الويب الخاصة بموقع دكسون.

ج. أن لا يُظهر المستخدم أو العارض بأن دكسون أو الخدمات التى تقدمها وخصائصها ومنتجاتها لا تشجع ولا تؤيد أي طرف ثالث (افكار او مواقع او منتجات او خدمات).

د. لا يتم تغير أو تعديل أو تشويه أي من المحتويات الواردة فى RSS بما فى ذلك العنوانين والملخصات.

ه. القصص الإخبارية أو غيرها من المحتويات تعود ل RSS.

و. أن لا يحتوي الموقع الخاص بك على أي مواد ممكن أن تفسر على إنها تشهير أو عداوة أو هجوم او مضايقه أو فاحشه أو تعدى جنائى أو بخلاف ذلك تدعو إلى التعدي أوغيرها من انتهاكات حقوق أي طرف ثالث لأغراض غير تجارية.

الحق في وقف الخلاصات:

تحتفظ دكسون بحق الامتناع عن تقديم أي من أو كل RSS الإخبارية في أي وقت، ومن حقها أن تطلب منك التوقف عن عرض أو توزيع أو استخدام أي من أو كل RSS لأي سبب من الأسباب بما في ذلك، دون حصر، انتهاكك أي شرط من الشروط التي تضعها دكسون، ودكسون لا تتحمل أية مسؤولية عن أي من الأنشطة الخاصة بك في الاتصال مع RSS أو عن استخدامك لـ RSS في الموقع الويب الخاص بك.

دكسون قد تقوم بتعديل أو مراجعة هذه الشروط في أي وقت، ويجب عليك الالتزام بشروط الاستخدام المعدلة. فإن أي تعديل أو مراجعات تصبح سارية المفعول اعتباراً من تاريخ نشره لأول مرة في هذا الموقع، ويجب عليك العودة إلى هذا الموقع من حين لآخر لمراجعة أحدث الشروط، والموافقة عليها دون قيد أو شرط، حتى تتمكن من استخدام خدمة RSS  في الموقع الخاص بك، ودكسون لا ولن تتحمل أي التزام لإعلامك بأي تغييرات في الشروط.